شواذ الأردن.. إنترنت ومول!

موقع إليكتروني أحدث صدمة قوية من العيار الثقيل في الأردن، ليس لكونه موقعا معارضا أو لأنه يحمل توجهات سياسية معينة، ولكن لأنه موقعا يعني بالشواذ والمثليين من الشباب الأردني!.

الموقع - والذي يحمل اسم (my kali)- أشبه بمجلة تحتوي على صفحات وأعمدة تعبر عن أراء الشواذ من الجنسين، إضافة إلى صور بأوضاع مختلفة، وأراء للمتصفحيين، وتفاعلات ومشاركات المهتمين والمؤيدين، بل ويشجع الأشخاص الشاذين على العيش سوياً في غرف خاصة دون مراقبة الأهل، وعلى وجه التحديد الذين تجاوزوا 16 عاماً.

حياة خاصة جداً

يتطرق الموقع إلى وسائل وكيفية المواعدة بين الفتيات والشباب المثليين، إضافة إلى طريقة اختيار الثياب ونوعيتها استعدادا للقاء وطريقة الحديث في الموعد الأول، والأصدقاء المفضلين لهم وغيرها مما يتعلق بكل نواحي الحياة الخاصة بهم، إضافة إلى المكان الذي سيتم فيه اللقاء بحيث يكون مناسباً، ناصحا بارتداء ثياباً عادية بسيطة ووضع قليل من العطر ليتم اللقاء ببساطة وسهولة، ومن ثم الانطلاق إلى المرحلة التالية من العلاقة بين الطرفين!.

ومن خلال أحد الروابط يدعو الموقع الشاذيين جنسيا إلى الاتصال برقم هاتف أرضي للتواصل، بالإضافة إلى خريطة لأحد المواقع التي يرتادها الشواذ من الشباب في أضخم مول تجاري في العاصمة، والذي يدعى "مكة مول"!.

مقالات المثيلين

يفرد الموقع المذكور أيضا أعمدة ومقالات وصفحات عدة متخصصة بالمثيلين من خلال عرض آراءهم وتطلعاتهم وطريقة حياتهم..

فهذه الفتاة (جولي) تتناول في مقالة العلاقة بينها وبين والدها، حيث وصفتها بأنها دائمة التوتر، وقالت بأن والدها لا يمكنه السماح لها بأن تتشارك وصديقتها (جينا) بنفس الغرفة، وتضيف بأن والدها "قد يشعر بالخزي إذا ما تناهى إلى إسماع الآخرين بأن إبنته Lesbian)).

وفي مقال بعنوان (Lesbians & Internet) يتم شرح أن الموقع المذكور ليس كبقية المواقع الأخرى التي تتحدث عن إجراء شات بين الشباب وإقامة العلاقات العادية بين الجنسين، وأنه ليس وسيلة للتعارف بين الشباب والشابات، بل هو عبارة عن عمليات تبادل للجنس بين رواد نادي الموقع المسمى (My kali ).

شواذ في الشوارع

وبخلاف الموقع ومكة مول، هناك أماكن أصبحت عنوانا للشواذ، فقبل شهر تقريبا استغل شواذ ليلة خميس للتجوال في منطقة الشميساني وشارع "الثقافة" بتواجد كثيف وهم يمارسون طقوسهم أمام مدخل أحد البارات الموجودة في الشارع الرئيس، في ظل غياب كامل للجهات الرقابية التي كان يفترض أن تمارس دورها في حماية سكان تلك المناطق من عبث وسلوك هذه الشريحة والذي يمس الآداب والأخلاق العامة.

وفي ذات السياق قالت شبكة "إسلامنا" التي تديرها مجموعة "الحقيقة الدولية" للدراسات والإعلام في وقت سابق، أنها تمكنت من وضع يدها على مخطط أعدته إحدى الجماعات المنحرفة أخلاقيا وسلوكيا وأحاطته بهالة من السرية التامة، لإشهار أول مؤتمر أردني للشذوذ الجنسي أو لما بات يطلق عليهم اسم "المثيلين الجنسيين".
وكانت تلك المجموعة وفق "الحقيقة الدولية" قد اختارت إحدى مناطق الأردن السياحية لعقد مؤتمرها الأول، لتشارك أقرانها في العالم الاحتفال بيوم "مثليي الجنس العالمي".

...
الشواذ وانتشارهم في المجتمع الأردني بعد الحوادث السابقة، جعلت الأوساط الأردنية خاصة الشبابية منها تطالب الحكومة بحظر الموقع، وفرض الرقابة الصارمة على مقاهي الإنترنت والمقاهي الشبابية والنوادي الليلة التي ترتادها تلك الفئة من الشباب. 

تامر الصمادي – الأردن – عشرينات- 3/8/2008

تعليقات

‏قال a7mad
ليش بعملو هيك مش عارفين انو حرام قال تعالى "واذ ابتليتم فاستترو"صدق الله العظيم
‏قال غير معرف…
مبادل من عجلون
‏قال مريم سالم نوفل…
هداهم الله .. شيء مؤلم في بلادنا المسلمة .. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..
‏قال غير معرف…
طيب هذول المنحرفين إشي بيخلق معاهم وشو الضرر اللي ممكن يأثر فيك انت يلي مش منحرف والله بيحاسب الجميع
‏قال غير معرف…
م من الحصن موجب
‏قال غير معرف…
رأي وانا واحد منهم هذا أشبه بالمرض الخبيث لا يستطيع المثلي ان يكون غير ذلك ولذلك إما ان يكون الحل موجود معكم أو أتركو ألآمر بيد رب العالمين
‏قال غير معرف…
حريه شخصيه للشواذ
‏قال جاد للكبار
كم العمر ممكن
‏قال غير معرف…
ههههههههههه
عراسي والله