الخميس، 30 يونيو، 2011

رئيس المجلس الاعلى للشباب احمد المصاروة

رئيس المجلس الاعلى للشباب احمد المصاروة


رئيس المجلس الاعلى للشباب احمد المصاروة كرّس جُلّ وقته لتنشئة شباب متمسك بعقيدته منتم لوطنه متحل بروح المسؤولية قادر على تعزيز النهج الديمقراطي والتعددية الفكرية واحترام حقوق الإنسان والتعامل مع معطيات العصر والتقنية الحديثة يشدد دوما على تعميق انتماء الشباب للوطن والولاء للقيادة الهاشمية واحترام الدستور وسيادة القانون ومبادئ الثورة العربية الكبرى فضلاً عن تنظيم طاقات الشباب واستثمارها بما يكفل مشاركتهم الفاعلة في التنمية البشرية المستدامة وترسيخ قيم العمل الجماعي والتطوعي من خلال مجلسهم الأعلى.

رئيس المجلس الأعلى للشباب اللواء الركن المتقاعد احمد باشا المصاروة رجل مفعم بالحيوية والنشاط فهو شيخ الشباب من خلال اشرافه المباشر على بيتهم ومجلسهم.

الباشا المصاروة يحمل درجة الماجستير في علوم استراتيجية الأمن الوطني من جامعة الدفاع الوطني/ واشنطن ودرجة الماجستير في العلوم العسكرية والإدارية من جامعة مؤتة، عيّن آمراً لكلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية ثم رئيساً لأكاديمية الملك عبد الله الثاني للدراسات الدفاعية مع الاحتفاظ بموقعه آمراً للكلية.

شارك بالعديد من دورات المدارس العسكرية الداخلية والخارجية ولديه خبرات عديدة في الحياة المدنية فهو عضو سابق في مجلس إدارة الإذاعة والتلفزيون ومشارك في العديد من المؤتمرات وورش العمل/ حلف الناتو ومحاضر في الكليات والجامعات الأردنية اضافة الى انه كاتب وباحث استراتيجي خاصة فيما يهم الشأن الوطني وعضو سابق في المجلس الأعلى للإعلام وعضو سابق في مجلس التربية والتعليم وعضو سابق في مهرجان جرش وعضو في كثير من اللجان خاصة لجنة التربية الوطنية.


2011-06-30

ليست هناك تعليقات:

عريضة من مجلس بلدي عمان | 1919 |

عريضة باللغة العربية من بلدية عمان (عمان)، تدعو إلى الاستقلال التام، والمساعدة من أمريكا أو بريطانيا العظمى. عريضة الوصف هذه العريضة الموق...