الملك يامر بترفيع بلعما الى لواء ويؤكد ان ارضها كانت باستقباله في اول قفزة بالمظلة ولم يخدم بوحدة عسكرية الا ووجد فيها من بني حسن

الملك يامر بترفيع بلعما الى لواء ويؤكد ان ارضها كانت باستقباله في اول قفزة بالمظلة ولم يخدم بوحدة عسكرية الا ووجد فيها من بني حسن


الملك يامر بترفيع بلعما الى لواء ويؤكد ان ارضها كانت باستقباله في اول قفزة بالمظلة ولم يخدم بوحدة عسكرية الا ووجد فيها من بني حسن امر جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بترفيع قضاء بلعما الى لواء مشيرا في كلمته امام ابناء شعبة من قبيلة بني حسن ان ارض بلعما كانت باستقبالة في اول قفزة له بالمظلة ابان خدمته العسكرية معربا عن فخره واعتزازه باهلها وسكانها .

واكد جلالته انه على الدوام يفتخر بابناء عشيرة المليون "بني حسن" التي قدمت بطولات في سبيل ثرى الاردن مشيرا انه لم يخدم بكتيبة او سرية عسكرية الا ووجد فيها من ابناء هذة القبيلة الطيبة التي لم تقف يوما الا في صف الوطن .

وتطرق جلالته الى مهرجان الوفاء الذي اقامته القبيلة بتاريخ 8/6 مؤكدا انه كان يوم فاصل وتاريخي في تاريخ الاردن الحديث وتناول جلالته الغداء مع ابناء القبيلة.

ووصل جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الى مضارب قبيلة المليون "بني حسن" وشق موكبه الملكي المهيب جموع المواطنين الغفيرة التي اصطفت على جوانب الطرق وهي تلوح بالاعلام الاردنية وصور القائد.

فاليوم ظهر قضاء بلعما في محافظة المفرق باجمل حلة استعدادا لاستقبال سيد الرجال وقائد الركب وربان السفينة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الذي يحل ضيفا عزيزا مكرما على قبيلة المليون "بني حسن" والتي تقاطر ابناؤها من ثلاثة محافظات هي المفرق والزرقاء وجرش شيبا وشيابا استعدادا لاستقبال ابا الحسين.

بلعما التي اختيرت لتكون ميدان الاستقبال زينت بيوتها وشوارعها وسياراتها بالاعلام الاردنية وصور القائد ويافطات الحب والولاء والانتماء فمنذ الصباح الباكر وابناءها يفترشون الشوارع ويطلقون الزغاريد وعبارات الولاء والانتماء والتعييش لقائدهم .

الزيارة الملكية تاتي ضمن جدول الزيارات التفقدية التي ينتهجها جلالة الملك لتفقد ابناء شعبة في كافة ربوع الوطن لملامسة احتياجاتهم على ارض الواقع فيستمع لمطالبهم والتي عادة ما يامر بتنفيذها على الفور .

اليوم ابناء قبيلة المليون يحرسون جلالته باهداب العيون ويصرخون بصوت واحد "ابو حسين لينا وحقك علينا".

www.newsman1973@.com

نقلا عن اخبار الاردن www.jordanews.com


2011-06-28

تعليقات